فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: فجر قنبلة.. تامر حبيب يفسد ماخطط له عمرو دياب في الترويج لانفصاله عن دينا الشربيني


عمرو دياب ودينا الشربيني وتامر حبيب_ أرشيفية
أفسد السيناريست تامر حبيب مخطط الهضبة عمرو دياب في الترويج لانفصاله عن دينا الشربيني، بسب خلافه معها لرغبتها في الإنجاب منه.
حيث كشف السيناريست تامر حبيب، عن تفاصيل عمل درامي يجمعه بالنجم عمرو دياب، وبرفقة الفنانة دينا الشربيني، بعد غياب 27 عامًا عن التمثيل.
وأكد حبيب، أن عمرو متحمس للغاية لتقديم هذا العمل، خلال لقاءه في برنامج “theinsider” بالعربي، قائلًا: عمرو دياب متحمس جدًا للعمل، وأنا كمان متحسم عشان هبقى معاه، غير إن في تعاون بيني وبين المخرج طارق العريان”.
وعبر تامر حبيب، عن سعادته بالتعاون مع طارق العريان، وقال: “أنا فرحان أوي أوي إن طارق العريان معانا، وده المخرج الوحيد في مصر اللي كل ما أشوفه بقوله لو سمحت أنا عاوزه أشتغل معاك، رغم إن في مخرجين كتير في مصر، بس طارق أنا بحب شغله”.
وكشف عن شخصية الهضبة المقرر تقديمها قائلاً: “عمرو دياب بيجسد شخصية رومانسية وهيبقى في أغاني في الفيلم، عمرو مبدع وبيفكر في مواقف في المشروع وبيفضل يقولها ليا، وكل شوية بيسمعني أغنية”.
وتابع: العمل الدرامي ليس له صلة بقصة حياة عمرو دياب ودينا الشربيني، ولكن بينهما قصة حب تظهر في العمل، الذي لم يتم الاستقرار على باقي أبطاله حتى الآن”.
الأمر الذي يشير إلي مخطط الدعاية للعمل الدرامي قبل طرحة، بعد تردد خبر الإنفصال الذي تداول بشكل كبير ولم يخرج الهضبة عمرو دياب أو دينا الشربيني لتأكيدة أو نفيه حتى الأن، للخروج بعد ذلك والاعلان عن العمل الدرامي الذي يجمعهم سوياً ليتهافت الجمهور على مشاهدة العمل.
ويذكر أن آخر أعمال جمعتهما سويًا أغنية “أماكن السهر” على طريقة الفيديو كليب، والتي تم تصويرها في الساحل الشمالي، وتظهر دينا الشربيني في الفيديو كبطلة، الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

The post شبكة شايفك: فجر قنبلة.. تامر حبيب يفسد ماخطط له عمرو دياب في الترويج لانفصاله عن دينا الشربيني first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل