فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم.. البابا تواضروس يلقي عظته من الكاتدرائية دون شعب

يلقي قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية مساء اليوم الأربعاء، من المقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية دون حضور شعبي. 

جاء ذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذها قداسته للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث من المقرر أن يتم نقل العظة الأسبوعية مساء اليوم عبر القنوات الفضائية المسيحية وقناة coc التابعة للمركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية التى أطلقها قداسة البابا تواضروس الثانى مؤخرًا. 

 وكانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد أعلنت تعليق خدمة مدارس الأحد والاجتماعات والأنشطة الخدمية إلى جانب تعليق خدمة القداسات تمامًا، ويمكن لكهنة كل كنيسة إقامة قداس واحد فقط أسبوعيًا بمشاركة ما لا يزيد على خمسة شمامسة.
 كما أعلنت الكنيسة تعليق الاحتفالات عيد الميلاد، واقتصار قداس رأس السنة الميلادية وعيدي الميلاد والغطاس، على الآباء الكهنة فقط دون حضور شعبي للوقاية من انتشار فيروس كورنا. 

اقرأ أيضا | أبو شقة يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد

هذه المشاركة اليوم.. البابا تواضروس يلقي عظته من الكاتدرائية دون شعب على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل