فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : السد بطل الشتاء


الدوحة – فريد عبدالباقي

توج السد بلقب «بطولة الشتاء» موسم 2020-2021، عقب تعادله الإيجابي مع قطر 1-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر مساء أول من أمس في ختام الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم QNB لكرة القدم.

بادر قطر بالتسجيل عن طريق لاعبه النيجيري أنتوني أكبوتو في الدقيقة 31، وأدرك السد التعادل بواسطة محترفه الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 42 من ضربة جزاء.. وبذلك حافظ السد على صدارة الدوري بعدما وصل رصيده إلى 29 نقطة، فيما رفع قطر رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع.

وسجل السد خلال مرحلة الذهاب المكون من 11 جولة، 9 انتصارات وتعادلين، مسجلا 37 هدفا – أعلى الفرق تسجيلا للأهداف في مرحلة الذهاب- ودخل مرماه 9 أهداف فقط.

لقب شرفي

ويحظى اللقب الشرفي بأهمية كبيرة على الصعيد المعنوي لدى الأندية المتنافسة، خصوصا أنه أصبح يشكل حافزا لبطله ويمهد له الطريق نحو التتويج بلقب الدوري مع نهاية القسم الثاني للبطولة.

وعزز الغرافة مكانه في وصافة المسابقة، عندما انتزع نقطة ثمينة من نادي أم صلال بعد تعادلهما إيجابيا 1-1،

وبهذه النتيجة حصد الفريقان نقطة وحيدة رفعت رصيد الغرافة إلى النقطة 22، فيما رفع أم صلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر.

وفي مباراة ثالثة حصد الوكرة على أغلى 3 نقاط هذا الموسم بعد تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين على الخريطيات 2-1، وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، وظل الخريطيات في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

صدارة مشتركة للهداف

ومع نهاية مباريات القسم الأول للدوري، تصدر اللاعب المغربي للأهلي نبيل الزهر والمحترف الجزائري لقطر يوسف بلايلي قائمة هدافي الدوري برصيد 9 أهداف، وجاء في المركز الثالث في القائمة المحترف الإسباني للسد سانتي كازورلا برصيد 8 أهداف.

وعلى صعيد ميركاتو الشتوي، اقترب نادي الدحيل من التعاقد مع المحترف الكيني لنادي كاشيوا ريسول أحد أندية دوري الدرجة الثانية اليابانية مايكل أولونغا لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.



هذه المشاركة شبكة شايفك : السد بطل الشتاء على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل