فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: تفاصيل إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا


كشف مصادر عن إصابة الفنانة يسرا، بفيروس كورونا المستجد، حيث قام بعمل مسحة منذ أيام وثبت إيجابية المسحة، وهي تخضع الآن للعزل المنزلي.
أبرز المخالطين للفنانة يسرا خلال الأيام الأخيرة
ومن أبرز المخالطين للفنانة يسرا مؤخرًا، عدد من النجوم في عيد ميلاد الفنانة نيلي كريم، حيث التقطت الفنانة يسرا صورًا مع كل من الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، وزوجته، والمنتج جمال العدل. 
يذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرا، مسلسل “خيانة عهد”، والذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 
كما تم تكريمها في مهرجان “نجم العرب” الذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ممن تميزوا بأعمالهم في عام 2020.
نص رسالة تركي آل الشيخ للفنانة يسرا بعد إصابتها بكورونا
وفي رسالة عاجلة،  وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعويدة، رسالة للفنانة يسرا بعد إصابها بفيروس كورونا، حيث كتب تغريدة له على صفحته ارسمية موقع التواصل الاجماعي “فيس بوك، قال فيها: “ألف سلامة للفنانه الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي، وأتمنى لها الشفاء العاجل.

هذه المشاركة شبكة شايفك: تفاصيل إصابة الفنانة يسرا بفيروس كورونا على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل