فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

غرفة «عمليات القاهرة» تتابع جولة الإعادة في انتخابات النواب

يتابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  من غرفة عمليات المحافظة، جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، في يومها الثاني.

وقال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، إن المحافظة أنهت استعداداتها لجولة الإعادة للانتخابات، مشيرا إلى أنها أعدت غرفة عمليات مركزية للتنسيق والربط مع الجهات المعنية بإعداد المقرات الانتخابية لمتابعة استقبال الناخبين بالقاهرة والبالغ عددهم حوالى 3226650 ناخبا موزعين على 6 لجان عامة بها 589 لجنة فرعية داخل 244 مركزا اتتخابيا.

وناشد محافظ القاهرة الناخبين الالتزام بإجراءات التباعد الإجتماعى وارتداء الكمامات الواقية عند الإدلاء بأصواتهم اليوم حرصًا على سلامتهم .

وأكد المحافظ، مراجعة أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس التي تم اختيارها كمراكز انتخابية والتأكد من صلاحية الأبواب الخارجية ودورات المياه والإنارة وتوافر حجرة محكمة لتأمين صناديق الاقتراع، وحجرة لمبيت قوات التأمين، وتوافر طفايات الحريق، وكشاف طوارئ.

وأضاف محافظ القاهرة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية حيث تم توفير عدد كافٍ من المقاعد بالمدارس مع تحديد أماكن محددة لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة، بالإضافة إلى إلزام المواطنين بارتداء الكمامات أثناء إدلائهم بأصواتهم.

اقرأ أيضا

ختام انتخابات «نواب 2021».. والناخبون يزينون اللجان بالأعلام والطوابير
 

The post غرفة «عمليات القاهرة» تتابع جولة الإعادة في انتخابات النواب first appeared on شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل