فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 10 يناير 

شهدت أسعار الدواجن، حالة من الثبات  في الأسواق المحلية على مستوى المحافظات، اليوم الأحد ١٠يناير ٢٠٢١ .

وسجل سعر كيلو الدجاج البلدي للمستهلك العادي في محلات التجزئة ما بين ٢٦إلى ٤٥ جنيهًا، وكانت محافظة بورسعيد  الأقل سعرًا، فتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين ٢٢إلى ٣٥جنيهًا، بينما كانت محافظة الوادي الجديد  الأعلى سعرًا.

وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدية المبرد ما بين ٣١ و٤٠جنيهًا، وتعتبر محافظة أسوان  هي الأعلى سعرًا، في حين بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء المبرد ما بين ٢٩ إلى ٤٢ جنيهًا وكانت محافظة البحر الأحمر  هي الأعلى سعرًا.

في هذا السياق أكد الدكتور أمير إسكندر عضو الاتحاد العام لمنتجي الدواجن والخبير في صناعة الدواجن، أهمية صدور قانون 70 لسنة 2009 بشأن تنظيم تداول بيع الطيور والدواجن الحية وعرضها للبيع واللائحة التنفيذية وفقا للقرار الوزاري رقم 941 لسنة 2009 الصادر عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.

جاء هذا القانون في أعتاب ظهور أنفلونزا الطيور في مصر والعالم 2006 مما أدى إلى خسائر اقتصادية  كبيرة، وقامت معظم دول العالم باتخاذ الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الأمراض والأوبئة والحد من الخسائر الاقتصادية.

أقرأ أيضا| بسبب الشبورة.. مقطورة تصطدم بسيارات أحد معارض «الأوتوستراد

هذه المشاركة أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 10 يناير  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل