فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

حملة لغلق المراكز التعليمية بحدائق القبة

شن حي  حدائق القبة حملة لغلق المراكز التعليمية بنطاق الحي حيث أسفرت بغلق وتشميع سنتر تعليمي في  ١٣ شارع قاسم امين بحى حدائق القبه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وجاري المتابعة

 

جاء ذلك بناء على توجيهات د. حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقه الشمالية لرؤساء الأحياء بالاستمرار في حملات التوعية الصحية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة محمد عطية على متابعة غلق سناتر  الدروس الخصوصية والتأكيد على مديري العموم  موقف سحب الكتب والتزام أولياء الأمور بمصروفات الكتب الدراسية  لرياض الاطفال والصفوف الأولى فهي إجبارية.

 

وشدد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، على عدم الإدلاء بأي بيانات أو تصريحات إلا من خلال المنسق الصحي بالمديرية بشأن أعداد إصابات «كورونا» بالمدارس.

 

وأكد  محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه قد شهدت الجهات المعنية بأن تعليم القاهرة دقيقة جدا  في الإحصاءات والبيانات وسرعة التواصل وتنفيذ الإجراءات، وحث الجميع على بذل  مزيد من الجهد للحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحتنا وصحة أبنائنا الطلبة.
 

 

اقرأ أيضا : تجديد حبس «حرامي الحضانة» بحدائق القبة
 

هذه المشاركة حملة لغلق المراكز التعليمية بحدائق القبة على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل