فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

وزير التعليم لمعلمي المدارس التجريبية: الرسالة وصلت

استجاب الدكتور طارق شوقي، وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، لشكوى مجموعة من المعلمين يعملون بالمدارس التجريبية، حيث اشتكي المعلمون بأنه منذ تطبيق الحد الأدنى للأجور ولم يتم تطبيقه عليهم بحجة أنهم يتقاضون حافز الجهود غير العادية للمدارس الرسمية للغات، وعلى الرغم من أن هذا الحافز غير دائم وله شروط إلا أنهم يقومون بخصم الحافز التكميلي المكمل للحد الأدنى.
وتساءل المعلمون في شكواهم للوزير، هل هذا عدل أن يتقاضى المعلم الذي يعمل بالمدارس الحكومية راتب أعلى من المعلم بالتجريبية، وهم على نفس الدرجة ونفس تاريخ التعيين، وأننا نقوم بأعمال إضافية خاصة بالمدارس التجريبية، وأوضحوا أنه قد صدرت عدة قرارات من وزارة التربية والتعليم تفيد بحقهم في تطبيق الحد الأدنى إلا أن المراقب المالي يرفض تطبيقه.

واطلع د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على الشكوى الجماعية للمعلمين عبر جروب معلمين مصر، حيث وعد الوزير بحل مشكلتهم، قائلا، “وصلت الرسالة وسوف أتحقق من الأمر لإصلاحه”.

اقرأ أيضا

الرئيس السيسي يوجه بتنفيذ مشروع التجمعات البدوية لدعم أهالي سيناء

هذه المشاركة وزير التعليم لمعلمي المدارس التجريبية: الرسالة وصلت على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل