فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: بعد خناقة «الحشيش».. كواليس جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل في منزل أشرف زكي (صور)


باسم سمرة ورحاب الجمل
بعد إثارة الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بسبب خناقتهما معًا، أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن الصلح بينهما، وإنهاء الخلاف.
وكشف “زكي”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدي، أنه لم يتدخل للصلح بينهمل، وأنه فوجىء بكل منهما يأتي بمفرده إلى منزله، وقدما اعتذراهما له.
وتابع أن النقابة أصدرت قرارها بمنع الأعضاء من عرض خلافاتهم مع زملائهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.
كما أشار إلى أنه عقد، بعد ذلك، معهما جلسة عتاب شديدة، وصلت إلى 6 ساعات، وإن “باسم” قال خلالها، إن رحاب الجمل ممثلة شاطرة، ويعتبرها أختًا له، وإن ما حدث بينهما كان “عين حسود”، فيما قالت الأخيرة إن “باسم” هزاره أحيانًا يفهم بشكل خاطىء، مؤكدة على أنه أخ وصديق ودمه خفيف.
بعد خناقة «الحشيش»..
بعد خناقة «الحشيش»..
بعد خناقة «الحشيش»..
كانت رحاب الجمل كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورًا، اتهمت فيه أحد الفنانين بالإساءة لها ولزملاء آخرين، داخل لوكيشن تصوير فيلم “ديك العياط”، ثم أوضحت أن باسم سمرة هو المقصود.
بعد خناقة «الحشيش»..
من جانبه، رد باسم سمرة على اتهامات “الجمل”، وقال إن الموضوع أبسط مما حدث، وإن الأخيرة كاذبة ومدعية، مشيرًا إلى أنه يمكنه أخذ حقه بذراعه، وأنه سيلجأ للنقابة، احترامًا لمهنته.
أما النقيب أشرف زكي، فأصدر قرارًا بوقفهما عن مزاولة المهنة داخل وخارج مصر، وأبدى غضبه من تبادل الاتهامات والتراشق بالألفاظ بين النجمين على السوشيال ميديا، حتى نجحت مساعي الصلح بينهما في النهاية.

هذه المشاركة شبكة شايفك: بعد خناقة «الحشيش».. كواليس جلسة الصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل في منزل أشرف زكي (صور) على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل