فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : الأهلي يقتنص فوزا صعبا من سيراميكا وتعادل بيراميدز


القاهرة – سامي عبدالفتاح

اقتنص نجما فريق الأهلي، والبديلين، محمود كهربا ووليد سليمان، فوزا مثيرا، استعصى على باقي لاعبي الفريق لمدة 78 دقيقة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز، ضمن الجولة السادسة للدوري المصري.

وصمد سيراميكا أمام الأهلي حتى الدقيقة (78)، ليسجل البديل محمود عبدالمنعم «كهربا» هدف التقدم، ثم عزز البديل وليد سليمان الفوز بهدف ثان في الدقيقة (90+5)، في مباراة شهدت الظهور الأول للوافد الجديد للأهلي والتر بواليا.

ورفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة متصدرا ترتيب الدوري، وتجمد رصيد سيراميكا عند 7 نقاط في المركز السابع.

وفي الجولة نفسها، استطاع فريق البنك الأهلي اقتناص تعادل مثير من بيراميدز بالتعادل السلبي، ليرفع البنك الأهلي رصيده الى 6 نقاط في المركز الحادي عشر، وبيراميدز الى المركز الخامس برصيد 8 نقاط، كما حقق انبي فوز غاليا على وادي دجلة بنتيجة 2-1 ليتقدم انبي الى المركز الثامن برصيد 7 نقاط، ويتوقف رصيد دجلة عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر.

القرعة الأفريقية

من جانب آخر، حققت قرعة دوري مجموعات أبطال أفريقيا، هدفا مشتركا لجماهير الأهلي والزمالك والجهازين الفنيين بقيادة موسيماني وباتشيكو، بأن أبعدت الفريقين عن بعضهما البعض في دوري المجموعات، رغم أنهما في مستويين مختلفين، ألا أنها وضعت حامل اللقب والوصيف في تحديات كبيرة خلال هذا الدور، فوضعت الأهلي (البطل) مع فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، وجميعها سبق لها الفوز باللقب في نسخ سابقة، ووضعت الزمالك (الوصيف) في مجموعة التحدي العربي مع الترجي التونسي ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، وأيضا يوجد في هذه المجموعة بطلان سابقان هما الترجي والمولودية، الى جانب صعوبة التحديات بين الفرق العربية، حيث أجمع الخبراء على أن مجموعة الزمالك أصعب نسبيا من مجموعة الأهلي بسبب التزاحم العربي.

وتجرى مباريات دور المجموعات من ست جولات ذهابا وإيابا وفق المواعيد التالية: الجولة الأولى – 12/13 فبراير 2021 والجولة الثانية – 23 فبراير، والثالثة – 5/6 مارس، والرابعة – 16 مارس، والخامسة – 2/3 أبريل والسادسة – 9/10 أبريل.

كما أسفرت قرعة دور الـ 32 (مكررا) لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهات قوية على رأسها صدام عربي مثير بين الرجاء المغربي والاتحاد المنستيري التونسي الى جانب عدة مواجهات قوية للفرق العربية.

وتقام جولة الذهاب يوم 14 فبراير المقبل، بينما تجرى مواجهات الإياب يوم 21 من الشهر ذاته، وتجرى بعد ذلك قرعة لدور المجموعات.

كما سيلتقي بيراميدز الذي حل وصيفا للنسخة الأخيرة، نظيره راسينج كلوب أبيدجان بطل كوت ديفوار، حيث أكد الأرجنتيني رودولفو أروبارينا المدير الفني للفريق أن هناك وقتا طويلا من أجل التحضير لهذه المباراة ودراسة المنافس، مضيفا أنه سيقوم والجهاز المعاون بدراسة راسينج كلوب والتحضير للمباراة بشكل جيد وتحضير جميع العناصر للقاء بحثا عن التأهل لدور المجموعات.

وكان بيراميدز تأهل لدور الـ 32 الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية عقب الفوز على الاتحاد الليبي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-2.



هذه المشاركة شبكة شايفك : الأهلي يقتنص فوزا صعبا من سيراميكا وتعادل بيراميدز على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل