فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

حزب المؤتمر يفتح باب العضوية للراغبين في الانضمام

أعلن حزب المؤتمر فتح باب العضوية “العادية” للراغبين في الانضمام وممارسة الأنشطة الحزبية على مستوى الجمهورية، في إطار سياسات الحزب الرامية لتوسيع قاعدة المشاركة السياسية وتمكين الشباب، مع الاستمرار في استكمال تشكيل أمانات المحافظات والقواعد الحزبية، مما يضمن تمثيلاً حقيقياً للحزب على مستوى الجمهورية، على أن تصدر قرارات التعيين الرسمية وتُستخرَج الكارنيهات فور الانتهاء من استيفاء التشكيلات.

جاء ذلك خلال اجتماع الحزب برئاسة أحمد خالد ممدوح، أمين التنظيم، وحضور مصطفى الدكروري، أمين مساعد التنظيم، وعماد الملكي، أمين تنظيم محافظة الدقهلية، ووليد قوطة، أمين تنظيم بورسعيد ومحمد حسن، أمين تنظيم السويس، ووليد سليم، أمين تنظيم الحزب في بني سويف.

وشهد الاجتماع مناقشة إعادة الهيكلة داخل المحافظات، بما يضمن ضخ دماء جديدة، والاستقرار على بعض الأمناء الفاعلين، بالإضافة إلى الاتفاق على بناء الهيكل التنظيمي للحزب بدءاً من القاعدة الحزبية إلى أمانة كل محافظة، مع مراجعة التشكيلات قبل اعتمادها من رئيس الحزب.

وقررت أمانة التنظيم، أن يعقد الاجتماع الشهري لأمناء المحافظات على عدة مراحل، وذلك مراعاة للظروف الصحية في ظل تفشي جائحة كورونا، مع أخذ كافة التدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي والالتزام بارتداء الكمامات.
 

اقرأ أيضا| جيهان جادو تنضم لأمانة المرأة في حزب المؤتمر

هذه المشاركة حزب المؤتمر يفتح باب العضوية للراغبين في الانضمام على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل