فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

كيفية حجز موعد بيازيد

رابط حجز موعد بيازيد

 يبحث كثير من السوريين في تركيا عن كيفية حجز موعد بيازيد من أجل الإستفادة من خدمات الادارة العامة للهجرة التركية من بينها خدمة تحديث بيانات الكملك أو استلام الكملك، وفي هذا المقال سنشرح لكم خطوات حجز موعد بيازيد، كما سنضع لكم رابط حجز موعد بيازيد عبر صفحة حجز مواعيد تحديث بيانات الأجانب المقيمين في تركيا تحت الحماية الدولية والحماية المؤقتة.

حجز موعد بيازيد من أجل معاملات السوريين

اتاحت الادارة العامة للهجرة التركية خدمة حجز موعد الكتروني مُسبق لجميع الأجانب الموجودين داخل الأراضي التركيه تحت الحماية الدولية والمؤقتة مثل الأخوة السوريين، بهدف التسهيل عليكم من خلال حجز المواعيد أون لاين من اي وقت ومن اي مكان، كما أن الهدف من تفعيل نظام حجز المواعيد المسبقة لكل من بيازيد وسلطان بيلي كي يتم الحفاظ علي التنظيم داخل تلك الأماكن وبالتالي يتم الحفاظ علي سلامة المراجعين والموظفين في ظل إستمرار فيروس كورونا.

إقرء أيضآ : حجز موعد تحديث بيانات السوريين في اسطنبول

كيفية حجز موعد بيازيد

يتم حجز موعد في بيازيد عبر إتباع النقاط التالية :

  • زيارة صفحة حجز مواعيد تحديث بيانات الأجانب مباشرة من خلال الضغط هناااا.
  • اضغط علي ايقونة حجز موعد.
  • ادخل رقم الكملك.
  • ادخل اسم الاب.
  • ادخل رقم الهاتف.
  • اضغط ارسال.
  • ادخل رمز التحقق الذي سيصل علي رسائل الجوال.
  • اتبع التعليمات التي ستظهر لك علي الشاشة أو قم بمشاهدة فيديو توضيحي يشرح خطوات حجز الموعد من هناااا.

رابط حجز موعد تحديث البيانات في بيازيد

وفرنا لكم رابط حجز موعد بيازيد من أجل تحديث بيانات الكملك والذي قامت الهيئة العامة للهجرة في تركيا بتدشينة لهذا الهدف، حيث يمكنكم الإنتقال مباشرة الي رابط حجز موعد تحديث البيانات في بيازيد من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه كيفية حجز موعد في بيازيد أو سلطان بيلي للسوريين في تركيا، كما قُمنا بإدراج رابط حجز موعد بيازيد.



from مغترب أون لاين https://ift.tt/3bVtiMW
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل