فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك: علي حميدة باكيًا على الهواء: «معييش فلوس أتحمل مصاريف علاجي».. وتحرك سريع من «الموسيقيين» (فيديو)


علي حميدة
تصدر اسم الفنان علي حميدة، خلال الساعات الماضية، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث “جوجل”، وذلك عقب ما كشفه عن تفاصيل مرضه وسوء حالته الصحية والمادية.
وأوضح “حميدة”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة “MBC مصر”، أنه تعرض لأزمة صحية، أدت إلى إصابته بارتفاع في الحرارة وصعوبة في التنفس وتليف بالكبد.
وتابع أنه يتواجد حاليًا بمستشفى مطروح العام، وأنه ليس معه أي أموال لدخول مستشفى آخر، مضيفًا أنه ينتظر نتيجة التحاليل الأخيرة له، ليعرف التشخيص السليم.
كما أشار “علي” إلى أنه يعاني من وجود حصوة على المرارة، وأنه لم يعد معه أموالًا، قائلًا: “دفعت ضرائب 13 مليون جنيه، مبقاش معايا فلوس، وخدوا مني شقتين على النيل وفيلا في مطروح”.
 من جانبه، أجرى نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، مداخلة هاتفية للبرنامج، وقال إنه تواصل مع علي حميدة، وأطمأن على صحته، مشيرًا إلى أنه تم التواصل مع النقابة بالإسكندرية، ليتم نقله إلى مستشفى كبير هناك، لاستكمال علاجه، مؤكدًا على تكفل النقابة بالعلاج. 

هذه المشاركة شبكة شايفك: علي حميدة باكيًا على الهواء: «معييش فلوس أتحمل مصاريف علاجي».. وتحرك سريع من «الموسيقيين» (فيديو) على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل