فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

تربية حلوان تنظم ندوة توعوية عن كيفية الوقاية من كورونا

نظمت كلية التربية بجامعة حلوان عبر برنامج زووم ندوة توعوية عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتور إيهاب حمزة عميد الكلية، والدكتورة حنان كريمة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، حاضر فيها الدكتور ياسر عكاشة أخصائي أمراض السموم ومدرس بكلية التربية بالجامعة.

  
أكد الدكتور إيهاب حمزة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الصحية السليمة من تباعد اجتماعي وارتداء الماسك، وتابع إن  الجائحة أثبتت قدرتنا على مواجهة الأزمات الأمر الذي يُصبح معه لزاما علينا أن نصطف ونتعاون جميعا وأن نوحد جهودنا لمواجهة ازمة كورونا بكافة الوسائل و. السبل حتى يمكن تخطيها بأمان وسلام.

تناولت الندوة عرضا تفصيليا عن فيروس كورونا وطرق العدوى والأعراض والفرق بين أعراضها وأعراض نزلات البرد المتعارف عليها،  والسلالات الجديدة للفيروس، كما ناقشت الندوة  اللقاحات المختلفة للفيروس، وبروتوكولات العلاج المختلفة، والوضع الحالي.

وتضمنت الندوة طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد من خلال إتباع إجراءات السلامة الصحية، وممارسة العادات والسلوكيات السليمة للوقاية من كافة الأمراض من خلال المحافظة على نظافة الأيدي باستمرار، والابتعاد عن الأشخاص المصابين، وارتداء الكمامة، وتفادي الاقتراب من أي شخص تظهر عليه أعراض الأمراض النفسية كالسعال والعطاس.

وفي ختام الندوة تم فتح باب النقاش والتساؤلات والإجابة عليها .
 

اقرأ أيضًا: تكليف الدكتور حسام صلاح بأعمال المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة

 

هذه المشاركة تربية حلوان تنظم ندوة توعوية عن كيفية الوقاية من كورونا على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل