فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait

 

خطوات حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait

وفرنا لكم رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الكويت MOH Kuwait، وخطوات حجز موعد مستوصف السالمية الغربي التخصصي عبر موقع وزارة الصحة الكويتية وتطبيق وزارة الصحة للهواتف الذكية MOH Kuwai، حيث تعد خدمة حجز موعد المستوصف في الكويت من أحد أهم خدمات حجز المواعيد المُسبقة المُتاحة علي صفحة حجز مواعيد وزارة الصحة بالكويت بهدف قيام كل من المراجعين لمستوصف السالمية الغربي التخصصي أو اي من المراكز الصحية المنتشرة في مدن الكويت من حجز موعد إلكتروني مُسبق عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة أو من خلال التطبيق الإلكتروني MOH Kuwait.

مستوصف السالمية الغربي

يعد مستوصف السالمية الغربي التخصصي من اهم المراكز الصحية في الكويت وفي مدينة السالمية بالتحديد التي تقع في محافظة حولي وعنوانه شارع 1 جادة 4، السالمية، حيث يوجد فيه العديد من العيادات المتخصصة ولكن يبقي أهمها علي الإطلاق هي عيادة الأسنان، وقد قامت وزارة الصحة بالكويت من تفعيل خدمة حجز المواعيد الإلكترونية لزيارة المراكز الصحية وكان من بينها مستوصف السالمية الطبي، وأدناه ستجدون شرح خطوات حجز الموعد ورابط الحجز.

 

إقرء أيضآخطوات حجز موعد لقاح كورونا الكويت COVID-19 VACCINE REGISTRATION

حجز موعد مستوصف السالمية الغربي التخصصي

تعد خدمة حجز موعد مستوصف السالمية الغربي من الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة بالكويت عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة علي شبكة الإنترنت من أجل التسهيل علي كل من المواطنيين والوافدين في الكويت من حجز مواعيد وزارة الصحة اون لاين في أي وقت ومن أي مكان، وبهدف تنظيم التواجد داخل المراكز الصحية ومنع التكدث والتزاحم داخل عيادات المستوصف حفاظآ علي سلامة المراجعيين وجميع العاملين في مستوصف السالمية من أطباء وفنيين وهيئة إدارية، تماشيآ مع التوجيهات الصادرة من حكومة دولة الكويت بضرورة تفعيل التباعد الإجتماعي والإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

 

إقرء أيضآ : خطوات التسجيل في منصة بالسلامة الكويت belsalamah com

خطوات حجز موعد مستوصف السالمية الغربي

لمن يرغب في حجز معد في مستوصف السالمية يمكنه فعل ذلك من خلال طريقتين وهما كالتالي :

  1. حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر موقع وزارة الصحة الإلكتروني ويتم من خلال الإنتقال الي موقع وزارة الصحة الإلكتروني من خلال الضغط هناااا، واختيار خدمة حجز مواعيد المراكز الصحية، وإدخال الرقم المدني والرقم المتسلسل، وتحديد مستوصف السالمية من القائمة المنسدلة، وتحديد العيادة المطلوبه، ثم تحديد الوقت وميعاد الزيارة للمستوصف، والضغط علي تأكيد، والإحتفاظ بباركود حجز الموعد.
  2. حجز موعد مستوصف السالمية الغربي عبر تطبيق وزارة الصحة الكويتية للهواتف الذكية ويتم من خلال تحميل التطبيق من رابط التحميل للايفون والاندرويد من خلال الضغط هناااا، وبعد تثبيت التطبيق علي الجوال يتم الضغط علي مواعيدي، وإختيار حجز موعد مركز صحي، وإدخال الرقم المدني والرقم المتسلسل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني، وإختيار مستوصف السالمية من بين المراكز الصحية في القائمة، وبعدها يتم تحديد العيادة ووقت وتاريخ حجز الموعد، وبعدها يتم الضغط علي زر التأكيد ليظهر باركود الحجز.

رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي

يمكنكم حجز مواعيد مستوصف السالمية الطبي الكترونيآ عبر الإنتقال الي رابط حجز موعد مستوصف السالمية الغربي من خلال الضغط هناااا.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال علي موقع مغترب اون لاين والذي قُمنا من خلاله بكتابة كافة التفاصيل حول خدمة حجز مواعيد المستوصف في الكويت من خلال صفحة حجز مواعيد وزارة الصحة الكويتية المتواجده علي الموقغع الإلكتروني للوزارة، فقد قُمنا بشرح خطوات حجز موعد مستوصف السالمية وقُمنا بإدراج رابط حجز الموعد.



from مغترب أون لاين https://ift.tt/3s2jrKN
via IFTTT

عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل