فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : رقم سلبي لحمدالله في ليلة سقوط النصر


حقق المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر السعودي رقما سلبيا في ليلة سقوط فريقه أول من امس أمام الشباب برباعية نظيفة على ملعب «مرسول بارك» في الرياض ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري السعودي. وأهدر حمدالله ركلة جزاء حصل عليها فريق النصر، وذلك بعد أن سدد كرة تصدى لها حارس الشباب زيد البواردي الذي تألق في إنقاذ مرماه في الدقيقة 89.

وأصبح حمدالله أكثر لاعب يضيع ركلات جزاء في موسم واحد خلال الدوري السعودي للمحترفين بعدما أهدر 4 ركلات مع النصر حتى الآن.

وكان 4 لاعبين في قائمة الأكثر إضاعة لركلات الجزاء في موسم واحد بالتساوي بواقع 3 ركلات، وهم: ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي وماركينهو وديبا الونجو.

وعزز الشباب صدارته بفوزه الكبير على مضيفه النصر برباعية نظيفة، ضمن منافسات لكرة القدم يوم السبت، ليرفع النادي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول، فيما بقي النصر على 25 نقطة وتراجع إلى المركز السابع.

من جهته، واصل القادسية سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق فوزا مهما على مضيفه التعاون 2-0 تكفل بهما الملغاشي كارلوس أندريا (6) وحسن العمري (54 من ركلة جزاء). وصعد القادسية، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر ثماني مباريات، إلى المركز الثامن مع 25 نقطة، بينما بقي التعاون على 25 نقطة سابعا.

وفي مباراة أخرى، سجل الهولندي ميتشل تي فريدي «هاتريك» ليعيد الفتح إلى نغمة الانتصارات بفوز صعب على العين 3-2. ورفع الفتح رصيده إلى 22 نقطة وتقدم للمركز الحادي عشر، فيما بقي العين على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الأخير.



هذه المشاركة شبكة شايفك : رقم سلبي لحمدالله في ليلة سقوط النصر على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل