فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

شبكة شايفك : مكافأة إجادة لحكام لقاء سموحة والمصري


القاهرة ـ سامي عبدالفتاح

وافق الاتحاد المصري برئاسة أحمد مجاهد على طلب لجنة الحكام على مكافأة الحكم أحمد العدوي حكم مباراة سموحة والمصري، ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي، لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية التحكيم الفيديو «VAR» واحتسابه بناء على ذلك ضربة جزاء صحيحة وأدائها.

وتقدم المصري أولا عبر عمر كمال عبد الواحد بالدقيقة (15) من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب نفسه اثر تعرضه للعرقلة من جانب رجب نبيل، وأدرك سموحة التعادل بواسطة المغربي عبد الكبير الوادي (38)، واهدر البديل أحمد رفعت ركلة جزاء للمصري في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع والتي احتسبها أحمد العدوي بعدما اطلق صافرة النهاية، حيث أكد له حكم الفيديو المساعد «VAR» لمسة يد على الأوغندي ديريك نسيبامبي مهاجم سموحة لكن حارس سموحة الهاني سليمان تصدى لتسديدة رفعت بنجاح ليمنح فريقة نقطة ثمينة رفعت رصيده الى 18 نقطة بالمركز التاسع، بينما ارتفع رصيد المصري الى 21 نقطة بالمركز الرابع.

الى ذلك، أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي اجريت بمقر الاتحاد الافريقى بالقاهرة عن المجموعات التالية:

المجموعة الأولى: إنيمبا النيجيري ـ وفاق سطيف الجزائري – أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ـ أهلي بنغازي الليبي.

المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي ـ شبيبة القبائل الجزائري ـ القطن الكاميروني ـ نابسا ستارز الزامبي.

المجموعة الثالثة: الفائز من النجم الساحلي التونسي ويانغ بافولوز ـ الصفاقسي التونسي ـ ساليتاس البوركيني ـ جاراف السنغالي.

المجموعة الرابعة: الرجاء المغربي ـ بيراميدز المصري ـ نكانا الزامبي ـ الفائز من لقاء نامبوجو التنزاني وبريميرو دو أوغوستو الأنغولي.

في غضون ذلك، أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد م. هشام نصر الموقوف من قبل الاتحاد الدولي لمدة عام لخرقه الفقاعة الطبية لمونديال اليد التي اختتمت بالقاهرة مؤخرا، طعنه على قرار الايقاف، ووصفه بانه قرار ظالم وله أهداف أخرى، واهمها ابعاده عن انتخابات الاتحاد المصري لليد التي ستجرى عقب الالعاب الاولمبية القادمة.



هذه المشاركة شبكة شايفك : مكافأة إجادة لحكام لقاء سموحة والمصري على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل