فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

اليوم .. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية بـ«العباسية»

يلقى قداسة البابا تواضروس ، الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، اليوم الأربعاء، عظته الأسبوعية من المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ومن المقرر أن يلقي قداسته عظته بدون حضور شعب، نظرًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسوف يتم إذاعة العظة عبر القنوات المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية عبر “فيسبوك”.

وكان قد دشن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وخمسة من أحبار الكنيسة، الاثنين الماضي ، 6 مذابح بكنيسة الشهيد مار جرجس والقديس الأنبا أنطونيوس بمنطقة محرم بك في الإسكندرية، بالإضافة إلى أيقونات شرقيات الهياكل وحامل الأيقونات.

أقرا أيضا| البابا تواضروس خلال عظته الأسبوعية: «كورونا» قارب بين أفراد الأسرة

وشارك قداسته في صلوات التدشين أصحابُ النيافة الأنبا إيساك الأسقف العام والمدبر الروحي لدير القديس مكاريوس السكندري بجبل القلالي، والأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزة، والأنبا إيلاريون الأسقف العام لكنائس قطاع غرب الإسكندرية، والأنبا هرمينا الأسقف العام لكنائس قطاع شرق الإسكندرية، والأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، كما شارك في الصلوات القمص أبرام إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية.

هذه المشاركة اليوم .. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية من الكاتدرائية بـ«العباسية» على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل