فرصة شغل فرصة شغل
recent

Latest News

recent
recent
جاري التحميل ...

الأرصاد تنصح هؤلاء بعدم الخروج.. والثلوج تسقط على هذه المنطقة 

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم ليسود طقس شديد البرودة على السواحل الشمالية الغربية والقاهرة والوجه البحري بارد على السواحل الشرقية وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهاراً.

وأكد خبراء الأرصاد، أن الرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على كافة الأنحاء تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على «القاهرة- الجيزة القليوبية -الإسماعيلية-السويس-الشرقية-الغربية-المنوفية».

كما توقع خبراء الأرصاد، أمطار غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد أحيانا على مناطق من «مطروح الإسكندرية -رشيد – بلطيم – دمياط – بورسعيد – كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية»، وأمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية مصحوبة بالبرد على بعض المناطق «العريش-رفح-رأس سدر-سانت كاترين» وتشكل الثلوج على وسط سيناء، أمطار خفيفة على مناطق من شمال الصعيد «الفيوم-بنى سويف».

وينصح خبراء الأرصاد، بعدم تخفيف الملابس، وعدم التواجد أسفل اللوحات الإعلانية والأشجار في حالة الأمطار الرعدية، وعدم ملامسة أعمدة الإنارة في حالة سقوط الأمطار.

كما ينصح خبراء الأرصاد، مرضى الجهاز التنفسي والجيوب الأنفية عدم الجلوس بالقرب من النوافذ وعدم الخروج.

الأرصاد تحذر من نشاط للرياح على البحر المتوسط 

هذه المشاركة الأرصاد تنصح هؤلاء بعدم الخروج.. والثلوج تسقط على هذه المنطقة  على شبكة شايفك.

المصدر : شبكة شايفك الاخبارية



عن الكاتب

Khaled Ragheb

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Flag Counter

Flag Counter

جميع الحقوق محفوظة

فرصة شغل